Off Canvas sidebar is empty

النجم المصري احمد شيبه يختتم امسيات الربيع في طابا هايتس

طابا - رسمي الجراح  - أختتم نجم الأغنية الشعبية المصري أحمد شيبه  مساء اول من امس  في طابا هايتس امسيات الربيع في منتجع طابا هايتس  والتى اقيمت على مدار يومين بهدف  تنشيط السياحة فى منطقة سيناء والبحر الاحمر .

بدايه الحفل كانت بكلمة من رحمة زين الدين الممثل العام لشركة اوراسكوم والتى رحبت بالحضور وعبرت عن سعادتها باستقبال طابا هايتس ودعمها الدائم لتنشيط السياحة وايضا رعاية الابطال ومنهم السباح عمرو حجازي الذى عبر من خليج العقبة بالاردن إلى طابا ليدخل موسوعة جينيس كاول مصري من ذوي الاحتياجات الخاصة يعبر هذه المسافة وبمدة 7 ساعات وكانت برفقته خلال الجولة وشعرت بالفخر والواجب الوطني اثناء تواجدها معه .

وفي لفته انسانية وجه سميح ساويرس رسالة فيديو تم تسجيلها قبل سفره صباح اليوم خارج البلاد إلى عمرو حجازي يعبر فيها عن فخره بالانجاز الذي حققه وهو فخر للمصريين جميعاً. ليصعد بعد ذلك السيد / شيرين إسماعيل ليسلم درع التكريم الى عمرو حجازي ، الذى شكر الحضور وآكد ان الفشل الحقيقي ليس بالاعاقه وانما بالعقل .

ليبدأ بعد ذلك الحفل الفني وختام ربيع طابا فكانت البداية مع العروض الاستعراضيه لتصعد بعدها الفرقة النبوية " هاى دام باند " التى قدمت عدد من اغانيها وايضا أغانى للكينج محمد منير والاغاني التراثية النبوية .

وبعد انتظار من جمهوره الكبير الذي احتشد على مسرح طابا هايتس والذي جاء من الاردن وفلسطين وانحاء مصر وكل الدول العربية لحضور حفله  صعد الفنان المتألق في مجال الغناء الشعبي أحمد شيبه على خشبه المسرح مفتتحا الحفل بأغنية " اللي مني " ثم اقام الدنيا ولم يقعدها مع بدء غناءه لاغنيته المشهورة "اه لو لعبت يازهر" التي تراقص على انغامها الجمهور طويلا ، وقدمها مع بطل السباحة عمرو حجازي ، واغنية  "انا بتقطع من جوايا" التي الهبت الجماهير وتفاعلت مع شيبه بالرقص والغناء ثم قدم اغنية" ست وشوش" والتى تفاعل معها الحضور بشكل كبير ، وقدم بطلب خاص أغنية كتاب حياتى ياعين للراحل حسن الاسمر ، وكان ختامه للحفل أغنية تحية لمصر وهي " يا حبيبتي يامصر " للفنانة شادية .

وكان احيا الفنان الاردني زياد صالح والاردني عبدالله فارس امسية غنائية في اليوم الاول قدما خلال الامسية باقة من اغنياتهما وعددمن الموروث الغنائي الشعبي الاردني والعربي بحضور جماهيري كبير وبحضور ااعلامي اردني مصري .