Off Canvas sidebar is empty

أجواء ربيعية اليوم وارتفاع على الحرارة غداً


عمّان - تكون الأجواء نهار اليوم الأحد ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية، وربيعية معتدلة في مناطق البادية والسهول، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ غداً الاثنين ارتفاع قليل وتدريجي على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء المقبل وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية، ودافئة في مناطق البادية والسهول وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وفي ساعات الليل تتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية خفيفة ومتفرقة من المطر في جنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 19 الى 11 درجة مئوية، والمناطق الجنوبية 19 الى 6، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 18 درجة.