Off Canvas sidebar is empty

اجواء لطيفة ومعتدلة لثلاثة ايام


عمان  -تسجل درجات الحرارة اليوم أقل من المعدل العام بحوالي 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة ورطبة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة الحرارة في الباديه والأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم منخفضه الارتفاع خاصه في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة غدا بحيث تسجل حول معدلاتها، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، وحارة نسبياً إلى حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم متوسطة وعالية الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في الباديه والأغوار الشمالية والوسطى، وحارة نسبياً في الأغوار الجنوبية والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 24 الى 14 درجة مئوية والمناطق الشمالية 23 - 15 والمناطق الجنوبية 23 الى 6 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 21 درجة مئوية.