Off Canvas sidebar is empty

رئيس بلدية جرش يلتقي اللجنة الإعلامية المحلية لمهرجان جرش في دورته ال "38"

شو في نيوز   – التقى مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 16/07/2024، رئيس بلدية جرش الكبرى أحمد العتوم أعضاء اللجنة الإعلامية المحلية لمهرجان جرش في مكتبه بمقر البلدية. وأوضح العتوم أن مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثامنة والثلاثين، الذي يأتي تحت شعار “ويستمر الوعد”، يشكل ظاهرة ثقافية واجتماعية واقتصادية وسياحية فريدة بأبعادها الوطنية والعربية والعالمية. وأضاف أن المهرجان يحمل رسائل ثقافية وسياسية عميقة، ويلعب دوراً كبيراً في تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية في المملكة بشكل عام ومدينة جرش ومجتمعها المحلي بشكل خاص.

وأكد العتوم أن رسالة مهرجان جرش لهذا العام ستكون مختلفة ومميزة، نظراً لتزامنها مع مناسبات وطنية أردنية مهمة، واستمرار التضامن الأردني مع أهلنا في فلسطين في ظل العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة. وأبرز العتوم الدور الأردني في دعم الأشقاء في قطاع غزة بقيادة جلالة الملك المعظم محلياً وعربياً ودولياً.

وأشار العتوم إلى أن برامج المهرجان هذا العام ستحمل رسالة وطنية بحتة ولن تتضمن أي برامج غنائية طربية، ولن تُقام أي فعاليات على المدرج الجنوبي، حيث ستقتصر الفعاليات على المدرج الشمالي وباقي المواقع، حسب ما تم الإعداد له من قبل الإدارة التنفيذية للمهرجان.

وأضاف العتوم أن تذاكر دخول المهرجان ستكون إلكترونية، وستُستوفى دينار واحد لمن يرغب بالتبرع، بينما ستكون تكلفة دخول المسرح الجنوبي دينارين لمن يرغب بالتبرع أيضاً. وأوضح أن ريع المهرجان بالكامل سيذهب لدعم الأشقاء في غزة من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية، وسيكون الدخول مجانياً لكافة الفعاليات والمواقع لمن لا يرغب بالتبرع.