Off Canvas sidebar is empty

"صحوة الاحلام 6" معرض جماعي في المتحف الوطني

 

شو في نيوز - افتتحت الاميرة رجوة بنت علي الثلاثاء الماضي المعرض الفني " صحوة الاحلام 6"، والذي  يقام في " وجدان فضاء فني" التابع للمتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة، ويهدف المعرض الذي تشارك فيه 6 فنانات هن: أمل صبح وداليا علي وريم خضرورائدة شاهين وشيرين العوران ورنا الصفدي، إلى تعزيز الوعي الفني ودعم القضايا الإنسانية، حيث سيتم التبرع بنسبة 20% من مبيعات المعرض لمركز الحسين للسرطان،  وهذه الخطوة تعكس التزام الفنانات المشاركات بالمساهمة في دعم الفحوصات الطبية للكشف المبكر عن السرطان للسيدات غير القادرات، مما يعكس روح التعاون والمشاركة المجتمعية. 

وفي المعرض  تم استضافة احدى الناجيات من سرطان الثدي، حيث شاركت معايشتها مع المرض مع الحضور، مما أضفى بُعدًا إنسانيًا عميقًا على الحدث.  ومن الجدير ذكره بان هذا المعرض يقام سنوياً بالتزامن مع شهر الكشف عن سرطان الثدي.

هذا وحضر افتتاح المعرض  مديرة مركز الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش، وعدد من سيدات المجتمع وبعض من السفراء المقيمين بالمملكة، وفنانين ومحبي الفن.

ويدل هذا المعرض على قيمة الفنون ودورها في المجتمع، ويشجع على دعم القضايا الإنسانية الهامة، مما يجعل "صحوة الأحلام 6" حدثًا يستحق الإشادة به.

يستمر المعرض حتى 10 تشرين الاول  2024 من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً.