Off Canvas sidebar is empty

Spider-Man وDunkirk وthe Planet of the Apes.. أبرز الأفلام شهر يوليو

هوليوود - تستعد دور العرض العالمية لاستقبال مجموعة جديدة من الأفلام، والتي تتنوع ما بين دراما وأكشن وأفلام حربية ورعب، بعضها انتظرها الجمهور طويلاً، وبعضها ينتظرها النقاد بفارغ الصبر حتى يقيموا تلك التجربة الفنية.

وهنا نعرض لك أبرز الأفلام المنتظرة في شهر يوليو/تموز الجاري:

Spider-Man: Homecoming





أحد الأفلام الجديدة التي تعتزم شركة مارفيل طرحها في السوق السينمائي الفترة المقبلة، وهو الإصدار الـ16 من سلسلة أفلام الأبطال الخارقين التي تعكف الشركة على إنتاجها، وتحاول هذه المرة طرح قصة حياة الرجل العنكبوت من جديد.

بيتر باركر، شاب في المرحلة الثانوية يتعرَّض للدغة من أحد العناكب النادرة، ما يمنحه قدرة خارقة على الطيران ونسج شباك من خيوط العنكبوت، ويحاول استغلال تلك القوى الخارقة في محاولة إيقاف قوى الشر.

الرجل العنكبوت سيكون أحد أفراد فريق Avengers، إذ سيُحارب إلى جوار كل من الرجل الحديدي، وكابتن أميركا.

الفيلم بطولة كل من توم هولاند، مايكل كيتون، زيناديا، دونالد غلوفر، لورا هاريس، ومشاركة خاصة من جانب روبرت داوني جونيور، ومن تأليف جوناثان غولدشتاين وجون فرانسيس، وإخراج جون واتس.

الفيلم تكلف إنتاجه 175 مليون دولار، وسيتم عرضه في دور السينما في 7 يوليو/تموز المقبل.

A Ghost Story





تدور أحداث الفيلم حول أحد الأشباح لرجل متوفى منذ فترة قريبة، يعود إلى منزله محاولاً إعادة الاتصال مع زوجته السابقة وتكوين علاقة بينهم مرة أخرى.

الفيلم بطولة كيسي أفليك وويل أولدهام، سونيا إسفيدو، روني مارا، تأليف وإخراج دايفيد لوري، وهو الفيلم الأول لأفليك منذ حصوله على جائزة الأوسكار مطلع العام الحالي عن دوره في فيلم Manchester by the Sea.

سيتم طرح الفيلم في الولايات المتحدة يوم 7 يوليو/تموز الجاري.

War for the Planet of the Apes





تبدأ الحرب بين القرود ضد جيش من البشر بقيادة أحد القادة العسكريين منزوع الرحمة، تلك المعركة التي توقع الكثير من الخسائر الفادحة في صفوف الفريقين.

الفيلم بطولة كل من توبي كيبل، أندي سيركيس، ودي هارلسون، تأليف مارك بومباك، ريك جافا، وإخراج مات ريفيز.

موعد طرح الفيلم تأجل أكثر من مرة، إذ كان من المفترض طرحه في دور العرض، في 29 يوليو/تموز 2016، لكن بسبب المشاكل الإنتاجية والتصوير تأجل ليصبح موعد عرضه في 14 يوليو/تموز، وهو من إنتاج شركة فوكس.

آخر الأفلام التي تناولت الحرب بين البشر وكوب القردة كان بعنوان Dawn of the Planet of the Apes واستطاع جمع 700 مليون دولار في شباك التذاكر.

Dunkirk





معركة دونكيرك، إحدى المعارك المميزة خلال الحرب العالمية الثانية التي قامت بين قوات الحلفاء وألمانيا، أثناء عملية إجلاء قوات الحلفاء لجنودها عن المدينة الفرنسية، تلك العملية التي امتدت أسبوعاً، من 26 مايو/آيار، إلى 4 يونيو/حزيران عام 1940، وانتهت بنقل أكثر من 350 ألف جندي.

الفيلم بطولة كينيث براناه، انيورين بارنارد، كيليان مورفي، مارك رايلانس، توم هاردي، هاري ستايلز عضو فريق One Direction في أول بطولة سينمائية له، وهو من تأليف وإخراج كريستوفر نولان.

بدأت عملية التصوير، في 23 مايو/أيار 2016 بمدينة دونكيرك الفرنسية، ومن المقرر عرض الفيلم في 21 يوليو/تموز 2017.

The Emoji Movie





فيلم كارتون كوميدي تجري أحداثه في تكستوبوليس، وهو عالم افتراضي داخل الهواتف الذكية، الذي يسكنه عدد من الوجوه التعبيرية التي يتم استخدامها أثناء المحادثات عبر برامج المحادثات.

الأداء الصوتي في الفيلم بطولة كل من تي جي ميلر، جيمس كوردن، إيلانا غلازر، جنيفر كوليدج، باتريك ستيوارت، ومايا رودولف، وهو من تأليف وإخراج توني ليونديس، وهو من إنتاج شركة سوني بيكتشرز.

الفيلم سيتم طرحه في 28 يوليو/تموز.

ه ب