السبت 3 شعبان 1441- السبت آذار/مارس 28 2020

بدء الاعتماد لمهرجان عمّان السينمائي الدولي

عمان  -لم يتبقَ سوى أسابيع على انطلاق مهرجان عمان السينمائي الدولي – أول فيلم والذي يتم تنظيمه من ١٣ لغاية ١٨ نيسان (أبريل) ٢٠٢٠ في العاصمة الأردنية. إذا كنت محترفاً في مجال السينما أو صحفيًا، يمكنك التسجيل الآن على موقع المهرجان (www.aiff.jo). أما عروض الأفلام فهي مفتوحة للجميع.
 
سيمنح اعتماد أيّام عمان لصُنّاع الأفلام – بطاقة مرور للمحترفين إلى أنشطة هذه الأيام، بينما يتيح اعتماد الصحافة حضور عروض الأفلام وبعض نشاطات أيام عمان لصُنّاع الأفلام والحصول على المواد الصحفية وفرص اجراء المقابلات مع المخرجين والممثلين الزائرين. آخر يوم لطلب الاعتماد هو ٣١ آذار (مارس) ٢٠٢٠.
 
يهدف المهرجان الى تسليط الضوء على الأفلام العربية والدولية مع التركيز على الأعمال الأولى، بالإضافة الى تقدير المواهب المختلفة المشاركة في صناعة الأفلام.
 
من الجدير بالذكر أن مهرجان عمان السينمائي الدولي تلقى أكثر من ٧٠٠ فيلم، حيث تقوم حالياً لجنة باختيار الأفلام التي ستنافس في قسم الفيلم الروائي العربي الطويل والوثائقي العربي الطويل والعربي القصير بالإضافة إلى القسم الدولي غير التنافسي.
 
من ناحية أخرى، تم تقديم ٦٠ مشروعًا إلى منصتي تسويق المشاريع في مرحلتي التطوير وما بعد الإنتاج.
 
لِلمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.aiff.jo أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. (للاستفسارات المتعلقة باعتماد الصحافة) أو إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  (للاستفسارات المتعلقة باعتماد أيّام صُنّاع الأفلام - بطاقة مرور المحترفين).
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث