Off Canvas sidebar is empty

فنانو سمبوزيوم بنك القاهرة عمان يواصلون ابداعاتهم

عمان- يتواصل في ساحة بنك القاهرة عمان بوادي صقره ورشات رسم الدورة الثانية لسمبوزيوم بنك القاهرة عمان الدولي للفنون التشكيلية بمشاركة 20 فناناً، من الاردن والدول العربية والاوروبية والاسيوية ويختتم الملتقى في الثاني والعشرين من الشهر ذاته بمعرض فني في جاليري البنك.
يشارك في الملتقى من الاردن محمود صادق وسماح سماحه وسوسن الاشرم وبسمه النمري ومن فلسطين انس سلامه وجواد ابراهيم ومن مصر ايمان اسامه ووائل درويش ومن العراق لطيف عيتاوي و سالم الدباغ و فاخر محمود ومن المكسيك كسندرا ديلفين واينزو مارينو من ايطاليا ومن سوريا اسماعيل الرفاعي ومن المغرب محمد مرابطي ومن جمهورية بيلاروسيا اكسانا يادكيمنكا ومن الهند بونام شاندريكا ومن تونس محمد بن حموده ومنى قاسم من السودان .
الفنانون المشاركون ينخرطون في ورشات للرسم لليوم الثالث على التوالي  معبرين عن أفكارهم ورؤاهم الفنية  يسابقون الزمن لانجاز أعمالهم الفنية والتي ستتوج بمعرض فني يقام في جاليري البنك  وسيكون متاح للجمهور على مدى أسابيع قادمه لبطلع  على نتاج تجربة مهمه متنوعه وابداعية تكشف عن فنون من أوروبا  وافريقيا واسيا والدول العربية وأميركا الللاتينيه.
الفنانون القادمون من مختلف انحاء العالم  عبروا عن  أهمية الملتقى الذي يضاهي الملتقيات العالمية واشادوا بالتنظيم المدروس والتسهيلات التي قدمت لهم مثمنين خطوة البنك باعتباره مؤسسة مالية اهتم بالفنون وهي من المؤسسات القليلة التي تهتم في قطاع الفنون والثقافه مما يعكس أهمية الحركة التشكيلية الاردنيه على مستوى عربي وعالمي .
الى ذلك يشتمل الملتقى بالإضافة الى ورشات العمل على زيارات لصالات الفنون في عمان و وزيارة انسانيه لمركز الحسين للسرطان غد الثلاثاء  و جوله في متحف جلعد الثقافي في منطقة ام الدنانير والذي يشرف عليه رجل الاعمال سامي هنديه باالاضافة الى جولة في اخفض بقعة في الأردن في البخر الميت .