Off Canvas sidebar is empty

افتتاج معرض " ديفا سحر المجوهرات الإيطالية المميزة " في المتحف الوطني

عمان - شوفي نيوز  - نظم المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة بمبادرة من السفارة الإيطالية في عمان ، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي الايطالية معرض " ديفا سحر المجوهرات الإيطالية المميزة " في الفترة من 31 كانون الثاني ولغاية 26 شباط في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة مبنى 2.

من جهتها اوضحت قيمة المعرض ألبا كابيليري – الاستاذة في جامعة البوليتكنيك في ملانو ومديرة متحف فيتشنزا للمجوهرات – فأن هذه المجموعة المميزة المكونة من اكثر من 200قطعة ، تحكي قصة مجوهرات الأزياء الإيطالية ، وتطور الأسلوب والتحولات الاجتماعية والتراث الثقافي للبلاد من خمسينات القرن الماضي وحتى يومنا هذا .

كما يوضح المعرض ، الذي انشأه بولي ديزاين – التشابك المثمر بين المصممين وصانعي المجوهرات المقلدة والمصممين المستقلين ، ويوضح كيف أن الجودة لا تنبع فقط من قيمة الموارد ، ولكن من القيمة غير الملموسة للحرفية والابتكار ، ابتداء من   Dolce Vita  مروراً ب  Pret-a Porter ، وحتى الألفية الجديدة .

تقود روائع مجوهرات الأزياء الإيطالية الزائر إلى اكتشاف مجوهرات الأزياء ، والتأكيد على الحلول الإبداعية والصقل النموذجي لأحد مجالات التميز الإيطالي بلا منازع .

افتتاح معرض سحر المجوهرات الإيطالية في متحف البحرين الوطني