Off Canvas sidebar is empty

بنك القاهرة عمان يطلق البطاقة الجامعية الذكية بالشراكة مع Orange‎

عمان - شوو في نيوز - وقع بنك القاهرة عمّان مع Orange الأردن مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية لرعاية البطاقة الجامعية الذكية التي سيتم إصدارها من قبل البنك ضمن شراكته مع عدد من الجامعات الأردنية، تقدم بموجبها Orange الأردن خدمات ومزايا إضافية تضاف للمزايا والخدمات التي تشملها "البطاقة الجامعية الذكية".
تم توقيع الاتفاقية في حفل أقيم في جاليري بنك القاهرة عمان الكائن في مبنى الإدارة العامة – وادي صقرة - زارا سنتر، وذلك يوم الخميس الموافق الثامن من أيلول الحالي.
وكان البنك قد أطلق مشروع البطاقة الجامعية الذكية مع عدد من الجامعات الأردنية كالجامعة الأردنية وجامعة اليرموك , وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لتحويل الهوية الجامعية لجميع طلبة والكادر الإداري وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات إلى بطاقة جامعية ذكية متعددة الاستخدامات يستفيد منها حاملها كهوية تعريف تمكنه من الدخول إلى مرافق الجامعة المختلفة بالإضافة لكونها بطاقة دفع تمكن حاملها من الدفع بواسطتها في جميع نقاط البيع داخل الجامعة وخارجها والشراء عبر الانترنت والسحب النقدي. وتشمل هذه الاتفاقية بالإضافة للجامعات التي دخلت في مشروع البطاقات الذكية وأية جامعات تدخل ضمن هذا المشروع مستقبلا. وبموجب هذه الشراكة مع Orange الأردن سيتم توزيع خطوط اتصال مدفوعة مسبقا لحملة البطاقة الجامعية الذكية مجانا وبدون رسوم لتكون بمثابة خطوط لتواصل حملة البطاقة الجامعية الذكية بشكل مباشر مع بعضهم البعض داخل الجامعة، وتعزيز التواصل والربط بين الطلبة وجامعتهم.
كما يمكن لحملة البطاقات الجامعية الذكية شحن خطوطهم من Orange عبر البطاقة نفسها ليتمكنون من الاستمتاع بميزات خط Orange الواسعة والغنية. والتي تتضمن: حزمة بيانات واسعة وغنية على أفضل شبكة الجيل الرابع، باقات مجانية لبيانات موقع التواصل الاجتماعي وتطبيق My Orange، مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات، 50GB من السعة التخزينية السحابية وخدمة الاشتراك المجاني على أنغامي بلس.
من جهته اشاد مدير عام بنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري بالشراكة مع Orange الأردن في تقديم الرعاية للبطاقة الجامعية الذكية والتي تأتي ضمن مبادراته من اجل خدمة المجتمع المحلي بشكل عام و قطاع الجامعات بشكل خاص وتقديم أفضل الحلول المصرفية، مؤكدا على أهمية مشروع البطاقات الجامعية الذكية التي تأتي ضمن جهود البنك في تطبيق استراتيجية الإشتمال المالي وتوسيع قاعدة المتعاملين مع المؤسسات المالية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة وبما ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد الاردني بشكل عام.
وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "نحن في Orange الأردن وكشركة تلتزم باستمرار تجاه تطوير التكنولوجيا ودفعها نحو الأمام في المملكة، فإننا سعداء بأن نكون جزءاً من هذه الخدمة التحولية التي يتم إطلاقها في العديد من الجامعات. ومن خلال تقديم الدعم لبنك القاهرة عمان خلال عملية توزيع البطاقة الذكية الجديدة في سابقة هي الأولى من نوعها في المملكة، نأمل في فتح قنوات جديدة نتمكن من خلالها الوصول إلى شريحة الشباب في المجتمع، واستقطابهم ودعمهم بشكل تفاعلي وعصري، يسهل حياتهم ويمكنهم من البقاء على اطلاع دائم على أحدث التطورات التكنولوجية في العالم ويتيح لهم مواكبتها".
وأوضح هاينك لدى حديثه حول رعاية Orange الأردن لعملية إصدار "البطاقة الجامعية الذكية"، ودور هذه الرعاية في تعزيز إنجازات الشركة، بأن التزام Orange الأردن بوضع الابتكارات الجديدة بين يدي الناس لتبسيط وتسهيل حياتهم، وعلى الأخص فئة الشباب، يتماشى مع خطتها للمسؤولية الاجتماعية الهادفة لأن تصبح المشغل الموثوق عبر ما تقدمه من خدمات تجعلها بمثابة المرجعية الرقمية، وأن تبقى في صدارة المشهد من حيث تطبيق التكنولوجيات الأكثر حداثة والتي تؤدي لدثر تكنولوجيات أخرى Disruptive Technologies، ودمجها في الاستخدامات العملية اليومية.
هذا وتأتي رعاية Orange الأردن لـ "البطاقة الجامعية الذكية" وتقديمها لخطوط الاتصال المباشر المدفوعة مسبقاً كتأكيد منها على التزامها في نشر أحدث التطورات التكنولوجية بين الناس مع سعيها الدائم لتسهيل حياتهم بتفاصيلها اليومية. ومع توقيع الاتفاقية الحصرية مع بنك القاهرة عمان التي تهدف لمساعدة ربط الطلبة بكل ما يهمهم، تقطعOrange الأردن خطوة جديدة إنجازاً جديداً نحو تحقيق أهداف استراتيجيتها الخمسية المحدثة “Essentials 2020” والتي تهدف بشكل رئيسي لربط الناس بكل ما يهمهم وبكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم.