Off Canvas sidebar is empty

"زين" تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم"


عمان- في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، تُجدّد شركة “زين” الأردن، دعمها لفعاليات المخيمين الشتوي والصيفي لأطفال مبادرة “أنا أتعلم”، كما ستدعم برنامج “أنا أتعلم” لمحو الأمية الذي يستهدف كلا من محافظة جرش والزرقاء والبلقاء والعاصمة عمّان، وبذلك تُقدم خدمة لا تُقدر بثمن بمساعدة الأطفال والشباب المتطوعين بأخذ أولى خطواتهم لتحقيق النجاح.
ومن المقدر أن هناك 400 طفل سيشاركون في فعاليات المخيمين الشتوي والصيفي لمبادرة “أنا أتعلم”؛ حيث سيتم توفير مساحات آمنة لهؤلاء الأطفال ما بين عمر 10 سنوات وحتى 14 سنة، وتقديم دورات في اللغة الإنجليزية والبرمجة وتصميم المواقع الالكترونية والفنون وورشات عمل للأهالي وأفراد المجتمع المحلي، عبر استخدام أساليب تعليمية غير منهجية وتشجيعهم على الابداع وإثراء نموهم الفكري، بشكل يمكنهم من اتخاذ زمام المبادرة وبناء مستقبل أفضل لهم. وشارك في المخيم مجموعة من المعلمين والمعلمات والمتطوعين الذين وصل عددهم إلى 20 معلما ومعلمة وأكثر من 100 متطوع من شباب وشابات الوطن.
وتكمن أهمية هذه المبادرة بأنها تركّز على التعليم الذي يُعد اللبنة الأساسية لبناء المجتمعات المتقدمة، وهذه المبادرة تتناغم مع استراتيجية الوطن وتلتزم وتسعى لتنشئة الأجيال الصاعدة وتوفير كل الوسائل والدعم لتحقيق ذلك.
وتعليقاً على المبادرة، قال الرئيس التنفيذي لشركة “زين”، أحمد الهناندة: “تفخر زين بدعمها المتواصل لمبادرة “أنا أتعلم” ونتوق لرؤية هذه المبادرة تتوسع؛ إذ تُعنى بإحداث الفرق والتغيير في مستقبل الأطفال الأقل حظاً ومساعدتهم على بناء حاضرهم من أجل مستقبل مزدهر”، مضيفاً “أن دعم زين يأتي إيماناً منها بأن التعليم هو أساس تطوّر ونهضة المجتمعات، وينبغي علينا جميعاً السعي لتوفير هذا الحق المُكتسب”.