السبت 3 شعبان 1441- السبت آذار/مارس 28 2020

“الأمن العام”: دوريات راجلة وآلية في الأحياء السكنية لإغلاق المحال التجارية المخالفة

البنتاغون: نحذر إيران من رد على غارات التحالف على مواقع حزب الله العراقي
عمان-- أعلنت مديرية الامن العام استمرارها بمراقبة تعليمات حظر التجول وضبط كافة اشكال المخالفات المرتبطة بها، موكدة انها واعتبارا من اليوم ستراقب تنفيذ ما صدر من قرارات حكومية محددة مرتبطة بتزود المواطنين بالمؤن، وسيتم التعامل بحزم مع اية تجاوزات او استغلال لتلك القرارات لخرق الحظر او التنقل من مكان الى اخر.
وأكدت أنه صدرت التعليمات بحجز كافة المركبات التي لا تحمل تصاريح تخولها المسير على الطرقات، اضافة الى تسيير دوريات راجلة والية في الاحياء السكنية لمراقبة وضبط اية تجاوزات لتعليمات التزود بالمؤن او التجمعات المخالفة لحظر التجول وضبط الاشخاص الذين يخرجون لغايات اخرى.
وشددت المديرية ان كافة اجراءاتها التي بوشر العمل بها منذ صدور امر الدفاع رقم ٢ ستستمر وبذات النسق دون اي تهاون مع المخالفين ، متمنية من الاخوة المواطنين الالتزام بتعليمات التزود بالمؤن والمواد الاساسية دون اية تجاوز او استغلالها لخرق حظر التجول .
وأهابت بالجميع وفي هذا الظرف الذي نمر به لمواجهة هذا الوباء التكافت سويا ورفع مستوى الوعي لديهم والتحلي بالمسؤولية الوطنية والتزام التعليمات والاوامر التي صدرت للحفاظ على امن المجتمع وسلامة مواطنيه .

أضف تعليق


كود امني
تحديث