Off Canvas sidebar is empty

"مجلس الصحفيين" يعلن الفائزين بجائزة الحسين للإبداع الصحفي


عمان 24 تموز (بترا)- أعلن مجلس نقابة الصحفيين نتائج جائزة الحسين للإبداع الصحفي عن الأعمال المنشورة عام 2018 والتي قررتها لجنة تحكيم الجائزة المؤلفة من نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة والزملاء عمر عبندة، تريز حداد، مصطفى صالح، رشاد ابو داوود، محمد بركات الطراونة وماجد جابر.
وبحسب بيان للنقابة اليوم منحت جائزة افضل تحقيق صحفي استقصائي مناصفة بين الزميلتين الدكتورة حنان الكسواني ومنى ابو حمور، المنشور في صحيفة الغد بتاريخ 7 كانون الأول 2018، تحت عنوان "الغد تتتبع مراحل الحصول على شهادة "توجيهي في 21 يوما".
ومنحت جائزة افضل مقالة صحفية للزميلة سهير جرادات المنشور في موقع خبرني بتاريخ 8 كانون الأول 2018، بعنوان" إنهم لا يصدقونك القول"، فيما منحت جائزة افضل قصة اخبارية أو تقرير إخبــاري صحفي للـزميل حمزة العكايلة، المنشور في جريدة الدستور بتاريخ 6 آذار 2018 ، بعنوان "الحوار الأخير مع جاحظ عمان قبل وفاته بأربع ساعات".
كما تم منح جائزة أفضل موضوع صحفي عن القدس للزميل حيدر المجالي، المنشور في جريدة الرأي بتاريخ 30 كانون الأول 2018 ، بعنوان" أخطر انتهاك سياسي في 2018 نقل السفارة الأمريكية للقدس وإعلانها عاصمة لإسرائيل".
وقررت اللجنة حجب جائزة أفضل صورة صحفية، مشيرة الى انه لم يتقدم أي زميل لموضوع افضل رسم كاريكاتوري منشور.