Off Canvas sidebar is empty

أغرب ٩ حالآت وفاه عرفها التاريخ


١-الشاعر اليوناني ''أخليليوس'' مات ب أكثر الطرق تفردآ وغرابه حيث سقطت علي رأسه سلحفاه ضخمة أفلتها نسر من إرتفاع شاهق !!
٢-البابا ''بولس'' الثاني كان معروفآ بنهمه للطعام إلا أنه توفي بسبب بذرة بطيخ دخلت في رئته !!
٣-العالم الإيطالي ''مانفريد'' عرف عنه حبه للنيازك ومراقبة الشهب وفي مره كان له ما أراد حين سقط عليه نيزك ضخم فصرعه !!
٤- لآعب الجولف الأمريكي ''سيكاليون'' كان يتصنع دائمآ الغضب والنرفزه أمام المتفرجين وفي إحدي المرات تعمد ضرب عصي الجولف ب الأرض فأنفصل الرأس الحديدي وأرتد ليقطع رقبته !!
٥-في مدينةأورنغتون غرق أحد العمال في قدر ضخم من الشيكولاته فقد دأب العامل علي لعق الشيكولاته السائلة بين الحين والآخر و في إحدي الأيام وفي غفله من المدير إنحني علي قدر الشيكولاته الضخم ليلعق منه ف غرق فيه ومات !!
٦- في وارسو أصيبت إمرأه بأكتئاب شديد حين علمت بخيانة زوجها وذات يوم قررت الإنتحار فرمت نفسها من الطابق العاشر وفي ذلك الوقت بالذات كان زوجها يدخل البنايه فسقطت عليه فمات ف الحال بينما عاشت هي !!
٧-العجوز ''فريتش جاست'' كان يتنزه برفقة كلبه المخلص حين أصيب بنوبة قلبيه حاده وحين وصل رجال الأسعاف لم يستطيعوا إنقاذه في الوقت المناسب بسبب الكلب الذي حماه بشراسه!!
٨-توفي رئيس نقابة المسرحيين في لندن بعد دخوله في نوبة ضحك توقف بعدها قلبه عن النبض وحدث ذلك أثناء حضوره مسرحيه كوميدية إنتقدها مسبقآ ولكنه دخل ليراها سرآ !!
٩-احدى المزارعات كانت تعمل في الحقل في يوم شديد الحراره وبعد أن شربت لآحظت وجود نمل في الماء فأصيبت بذعر شديد وبسرعه عادت إلي المنزل وتناولت قليل من مبيد النمل السام فماتت ف الحال !!!!!!!!