Off Canvas sidebar is empty

مجموعة إيت ( (EATللمطاعم تتابع توسعها الإقليمي بتدشين مطعم Lemon في بغداد


عمان -- أعلنت مجموعة EAT  للمطاعم عن استكمال نشاطاتها التوسعية في الإقليم حيث دشنت المجموعة مؤخرا مطعم Lemon في بغداد بالشراكة مع شركة فوديكو للصناعات الغذائية.

ويأتي افتتاح مطعم Lemon في بغداد في إطار حرص المجموعة على الاستمرار في نشر المفاهيم الجديدة للمطاعم من خلال الأطباق المقدمة وقوائم الطعام المتنوعة والأجواء التي توفرها لمرتاديها حيث سيقدم Lemon الخلطة المثالية لمحبي الأطباق الغربية والباحثين عن الأجواء العائلية المريحة والراقية في الوقت نفسه ما يتسق مع التنوع الذي تتميز به بغداد والعراق بشكل عام.

كما يأتي افتتاح المطعم في ظل حرص المجموعة على أن تسهم في أن تكون جزءا فاعلا من قطاع المطاعم والضيافة في العراق خصوصا أن المطعم يشكل الظهور الأول للمجموعة في بغداد حيث تسعى المجموعة إلى افتتاح المزيد من مطاعمها في العاصمة العراقية في الفترة المقبلة.

وبالتزامن مع افتتاح Lemon في بغداد تطلق المجموعة عددا من الأنشطة في فروع المطعم في الأردن تشمل خصومات تصل إلى 50% على جميع الأطباق خلال الفترة من 25 وحتى 27 تشرين الأول\أكتوبر الجاري.

وأعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة EAT للمطاعم عمر الطباع عن سعادته بافتتاح المطعم الذي يتمنى أن يكون إضافة لمحبي الأطباق الغربية والأجواء المتنوعة في بغداد قائلا :" يمثل العراق سوق مهمة لنا خصوصا في ظل توجه البلاد نحو النهوض بجميع القطاعات خلال الفترة المقبلة ونعتقد أن افتتاح مطعم Lemon  في بغداد التي تميزت دائما بكونها رمزا للثقافة العربية في المنطقة يشكل إضافة نوعية كبيرة للمجموعة".   

وتعد بغداد واحدة من أكثر العواصم العربية تميزا بالنظر إلى امتلاكها لتاريخ حافل بالمحطات والتنوع فضلا عن الحضارات المتعاقبة التي جعلت منها بالفعل أرضا خصبة لكل ما هو جديد ومتميز ما يجعل المجموعة تشعر بالفخر كونها جزءا من هذا المشهد.

وأضاف الطباع أن المجموعة تسعى في الفترة المقبلة إلى توسيع حضورها في الأردن والمنطقة من خلال افتتاح المزيد من المطاعم التي ترسي مفاهيما جديدة في عالم المطاعم والضيافة لتعزيز هذه الصناعة الهامة في الأردن والمنطقة.

 

وأوضح الطباع قائلا :" الاستمرار في العمل وتقديم الأفضل هو الحل الأمثل كي تتمكن المنطقة من تجاوز أية تحديات قد تمر بها وهذا ما تحرص عليه المجموعة من خلال سعيها الدائم إلى أن تساهم في تحسين واقع قطاع الضيافة في المنطقة".

 

ومن الجدير بالذ كر أن مطعم Lemon  يرفد الزبائن بمفهوم جديد من خلال الدمج بين الأطباق الغربية والأجواء المثالية غير التقليدية والمواكبة لأحدث المفاهيم العالمية في هذا المجال.

 

ويتسق افتتاح المطعم مع جهود مجموعة EAT  التوسعية خلال عام 2017 بمناسبة الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها ، حيث تمتلك المجموعة حضورا في منطقة الشرق الأوسط من خلال 6 علامات تجارية تتواجد في كل من؛ عمان، وإربد، ودبي، وأبو ظبي، والمنامة، والرياض، وبغداد، ورام الله، وأربيل.

وتسعى المجموعة هذا العام إلى افتتاح 8 مطاعم جديدة في كل من الأردن، والسعودية، والإمارات، والعراق، وقطر، وكندا.

كما أن مجموعة EAT افتتحت مؤخرا فروعا في الرياض وأبو ظبي فيما تسعى إلى افتتاح المزيد من الفروع في المنطقة حيث سيتم افتتاح أزكدنيا قريبا في الشارقة بالإضافة إلى افتتاح أزكدنيا في كندا فضلا عن توسيع الحضور المحلي.