Off Canvas sidebar is empty

بنك القاهرة عمان يجدد اتفاقية اصدار البطاقات الجامعية الذكية مع جامعة العلوم والتكنولوجيا

شو في نيوز - إربد – جددت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ثقتها ببنك القاهرة عمان بتوقيعها اتفاقية لتحويل الهوية الجامعية لطلبة الجامعة إلى بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات.

وأضاف بنك القاهرة بموجب الاتفاقية خدمات نوعية لحاملي البطاقة تشمل تكنولوجيا الدفع الإلكتروني والعمليات المالية الآمنة عبر شبكة الإنترنت.

ووقع الاتفاقية عن البنك الرئيس التنفيذي كمال البكري، وعن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور خالد السالم، بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سرحان حداد، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة.

يسعى البنك إلى مواكبة التطورات التكنولوجية وتسخيرها لتقديم خدمات بنكية متميزة، وتقديم خدمات متميزة للجامعات الأردنية تشمل العاملين فيها من أكاديميين وإداريين وطلبة.

يقوم بنك القاهرة عمان بإصدار وتشغيل بطاقات هوية ذكية متعددة الاستخدام لطلبة الجامعة، وإضافة خدمات نوعية لحامل البطاقة تشمل تكنولوجيا الدفع الإلكتروني والعمليات المالية الآمنة عبر شبكة الإنترنت بما يمكن الطالب من استخدام البطاقة داخل الحرم الجامعي كبطاقة هوية تعريفية، ولدفع الرسوم الجامعية، وللدفع في مرافق الجامعة التي يتوفر بها أجهزة نقاط بيع (POS) كما يمكن للطالب استخدام البطاقة للشراء عبر الإنترنت، وإمكانية تعبئة البطاقة بالنقود من خلال فروع البنك وأجهزة Kiosk  صممت خصيصاً لهذه الغاية.

ومن مزايا البطاقة الذكية، تمكين الطلبة من الاستفادة من الخصومات التي يوفرها البنك لدى شبكة خصومات (تجار/محلات تجارية وغبرها) تشمل العديد من القطاعات التي يحتاجها حامل البطاقة، والاستفادة من الخصومات والعروض التي ترتبها الشركات المصدرة لبطاقات وخدمات الدفع العالمية والمحلية ضمن شبكة محلات معتمدة داخل وخارج الأردن.