Off Canvas sidebar is empty

«LC79».. سيارة بقطع غيار إماراتية مخصصة للمغامرات الصحراوية


دبي ــ «LC79».. سيارة بقطع غيار إماراتية مخصصة للمغامرات الصحراوية قدمت «شركة باتريوت كامبرز» Patriot Campers التي تتخذ من دبي مقراً لها، أخيراً، سيارتها «LC79» التي تعد أول سيارة خاصة بالمغامرات والمخيمات الصحراوية، يتم صنع قطع غيارها بالكامل في دولة الإمارات.

وتستند «LC79» الى بنية هيكل طراز «لاند كروزر جي إكس إل» من «تويوتا»، إنما مع غطاء مزدوج، وقدرات أعلى للقيادة على الطرق الوعرة، فضلاً عن إدخال تعديلات تلائم نمط سيارة الرحلات الصحراوية.

وزودت الشركة سيارتها بعجلات من نوع «ميكي تومبسون ROH»، ونظام تعليق محدث، وهيكل Super Tpurer مصمم حسب الطلب، إضافة إلى زيادة الطول الإجمالي للهيكل، ومنح السيارة محرك ديزل مع شاحن «توربو» مكون من ثماني أسطوانات ذي قدرات جر هائلة، وصولاً إلى خزان مياه ثبّت في الحوض السفلي مع مضخة كهربائية، وانتهاءً بـLine-X Body Armour الذي يمثل تشطيب طلاء خارجي يوفر حماية كاملة لجسم السيارة، ويمكنه حماية أسطح الألمنيوم والمكونات المصنعة من ألياف الكربون، كما أنه مدمج ومقاوم للتأكل، ويحمي من الأشعة فوق البنفسجية.

وعلى الرغم من التعديلات التصميمية التي تمت على السيارة لتلائم مفهوم سيارة الرحلات الصحراوية، فإن «LC79» لاتزال تحتفظ بضمان المصنع، على صعيد الأجزاء الرئيسة للمركبة غير المعدلة.