Off Canvas sidebar is empty

منتجات جديدة متوقعة من أبل في مارس وآيفون 13 يدعم خاصية التصوير الفلكي

No Image Info

طوكيو - قال موقع GSMArena إن شركة أبل في طريقها لإطلاق عدة منتجات جديدة خلال شهر مارس القادم.

ونقل الموقع هذه الأنباء عن مسربين مطلعين، حيث قال أحدهم ويدعى Jon Prosser، إن جهاز AirTags الذي يتعقب الأغراض المفقودة سيصل في مارس. كما قال أيضاً إن جهاز iPad Pro القادم سيكون الإعلان عنه في مارس ممكناً. ومن المتوقع أن يكون تصميم iPad Pro القادم مشابهاً لتصميم سابقه مع إضافة فئة أقوى تعمل بمعالج A14.

وأشارت المصادر إلى أن جهاز iPad Pro سيأتي بشاشة حجمها 12.9 بوصة وسيتم تزويده بتقنية mini-LED الجديدة، ولم ترد معلومات عن iPad Pro بشاشة 11 بوصة.

أخيراً، قال حساب المسرب LeaksApplePro إن أبل ستكشف عن سماعات AirPods 3 خلال مارس أيضاً. ولم يرد سوى القليل من المعلومات عن هذه السماعات، لكن من الممكن أن تأتي بتصميم مشابه لسماعات AirPods Pro، لكن دون خاصية إلغاء الضجيج النشط. وهناك احتمال أيضاً أن تكون السماعات الجديدة أرخص بنسبة 20% من AirPods Pro الحالية التي تكلف حوالي 200 دولار.


ظهرت أنباء وتسريبات جديدة عن هاتف آيفون 13 تشير إلى وجود بعض الخصائص والمزايا المثيرة للاهتمام وفقاً لموقع Gizmochina.com.
وقال الموقع إن سلسلة الهواتف القادمة هذا العام ستكون من دون مداخل، وستدعم خاصية التصوير الفلكي. وأشارت التسريبات إلى أن iPhone 13 Pro سيكون مغطى من الجهة الخلفية بطبقة ناعمة ومنسوجة أكثر بقليل ليكون الإمساك به أكثر راحة.

كما ستدعم هواتف آيفون 13 أيضاً خاصية الشاشة المشغلة دائماً مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، بما يشبه شاشة ProMotion التي يوفرها جهاز iPad Pro، وذلك من أجل واجهة مستخدم سلسة وتفاعل مريح مع الجهاز
وسيكون تصميم آيفون 13 مشابهاً لآيفون 12، وسيدعم أيضاً خاصية التصوير الفلكي المتوفرة في هواتف Google Pixel. والتي تساعد في التقاط صور واضحة للسماء ليلاً وللنجوم والقمر أيضاً بشكل تلقائي عند توجيه الهاتف إلى السماء.