Off Canvas sidebar is empty

ساعات ذكية جديدة للرياضيين والأطفال

برشلونة- قدمت شركة MyKronoz ثلاثة موديلات جديدة من الساعات الذكية خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر الجوال العالمي بمدينة برشلونة الإسبانية مؤخراً. وأوضحت الشركة السويسرية أن الساعات الذكية ZeRound وZeSport وZeKids مصممة خصيصاً للرياضيين والأطفال.
وتأتي الساعة ZeRound في جسم معدني مستدير مع شاشة لمسية ملونة وتوفر للمستخدم إمكانية إجراء الاتصالات الهاتفية والقيام بعمليات التحكم عن طريق الأوامر الصوتية. كما تقوم هذه الساعة بإخبار المستخدم عند ورود رسائل جديدة أو حلول المواعيد المختلفة، فضلاً عن إمكانية قياس الخطوات والمسافة واستهلاك السعرات الحرارية. ويوفر الموديل ZeSport الوظائف السابقة نفسها، بالإضافة إلى تمتعه بجسم قوي يتناسب مع الاستخدامات الشاقة مع قياس معدل ضربات القلب.
وأعلنت الشركة السويسرية أن الساعة الذكية ZeKid مصممة للأطفال، وتشتمل على وحدة الاتصالات الهاتفية الجوالة بتقنية UMTS، ويمكن استعمالها لإجراء المكالمات الهاتفية عن طريق بطاقة SIM مع الآباء. وتتيح هذه الساعة أيضاً إمكانية رصد موقع الأطفال، ويمكن شحن بطارية الساعة ZeKid لاسلكياً، وأكدت شركة MyKronoz أن مدة تشغيل البطارية بجميع الموديلات تصل إلى ثلاثة أيام.-(د ب أ)