Off Canvas sidebar is empty

ألمانيا أمام المكسيك والمباراه على بي ان سبورت المفتوحه

موسكو - يخوض المنتخب الألماني، الذي يشارك في بطولة كأس القارات 2017 بمنتخب من الصف الثاني، اختبارا جديدا، عندما يواجه المكسيك غدا الخميس، في نصف نهائي البطولة المقامة حاليا في روسيا.

وتسعى ألمانيا لمواصلة مشوارها القوي خلال البطولة بتشكيلة من الشباب والعناصر غير الأساسية للماكينات، بعد أن وصلت لهذا الدور بتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

ويعتبر الهجوم الألماني الأقوى حتى الآن في البطولة، بعد أن أحرز 7 أهداف مناصفة مع الهجوم البرتغالي، ولكنه يمتلك دفاعا ضعيفا بعد أن تلقت شباكه 4 أهداف خلال ثلاث مباريات في دور المجموعات.

أما المكسيك، فقد تأهلت للمربع الذهبي بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف خلف البرتغال.

وسيفتقد منتخب المكسيك في هذه المباراة لخدمات قائد الفريق، أندريس غواردادو، بسبب الإيقاف، وهو ما قد يؤثر على المكسيك بشكل سلبي لغياب القائد في مباراة هامة أمام ألمانيا بطلة العالم.

وتمتلك المكسيك ثاني أقوى هجوم في البطولة، بإحرازها 6 أهداف في ثلاث مباريات، بينما تلقت شباكها 4 أهداف مثل ألمانيا، أي أن الأرقام تؤكد سهولة اختراق دفاع الفريقين، مما قد يؤدي لمتابعة مباراة غزيرة بالأهداف لقوة هجوم الفريقين وضعف خطي الدفاع.

وتأتي مواجهة ألمانيا والمكسيك بعد 12 عاما على المباراة القوية التي جمعتهما في بطولة كأس القارات 2005، وانتهت بفوز "المانشافت" (4-3) بعد التمديد.

وكانت تلك المباراة تدخل في إطار تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس القارات 2005.
إقرأ المزيد
المنتخب البرتغالي لكرة القدم كأس القارات.. كل ما تريد معرفته عن مباراة البرتغال وتشيلي

وتواجه المنتخبان 10 مرات في تاريخهما، ففازت ألمانيا أربع مرات، وحققت المكسيك انتصارا واحدا فقط، بينما ساد التعادل في خمس مباريات.
إقرأ المزيد
بالفيديو.. ثعلب الماء يتوقع فوز المكسيك على ألمانيا

المصدر: RT + وكالات

المحطات التي ستبث المباره

IRIB TV 3
RTS1
HRT 2
Sky Calcio
Sky Sport 1 It
Gol TV spain
RTP 1
TRT 1 HD
TVR 2
ERT 2
BHT 1
1TV Georgia
Canal 2 International
BNT 1
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 1
beIN SPORTS HD
ORF eins
ARD Das Erste HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
Varzish Sport HD
CRTV Cameroon
TMC TV
RTBF La Deux