Off Canvas sidebar is empty

دورتموند يفوز على هوفنهايم ويواصل مطاردة البافاري

برلين- بعد فوزه على ضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف، واصل بوروسيا دورتموند مطاردته للمتصدر بايرن ميونيخ، فيما انتزع أوغسبورغ نقطة ثمينة بتعادلع مع بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم

حول فريق بوروسيا دورتموند تأخره بهدف أمام ضيفه هوفنهايم إلى فوز 3 / 1 الأحد (28 شباط/ فبراير 2016) في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) ليواصل مطاردته لبايرن ميونيخ على صدارة الدوري.

وأعاد دورتموند الفارق بينه وبين المتصدر بايرن ميونيخ إلى ثمان نقاط بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني. في المقابل تجمد رصيد هوفنهايم عند 18 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وأنهى هوفنهايم الشوط الأول متقدماً بالهدف الذي سجله سبستيان رودي في الدقيقة 25. وفي الشوط الثاني، استغل فريق دورتموند النقص العددي بصفوف هوفنهايم بعد طرد سبستيان رودي في الدقيقة 58 وسجل هدف التعادل في الدقيقة 80 عن طريق هنريك مخيتريان، وأضاف أدريان راموس الهدف الثاني في الدقيقة 85 قبل أن يختتم بيير إيمريك أوباميانج أهداف فريقه في الدقيقة الثانية من القوت المحتسب بدلاً من الضائع.

وفي مباراة أخرى، فاز ماينز على ضيفه باير ليفركوزن 3 / 1، رافعاً رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد ليفركوزن عند 35 نقطة في المركز السادس. وأنهى ماينز الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما يونيس مالي وجون كوردوبا في الدقيقتين 14 و32.

وفي الشوط الثاني عاد يوني مالي وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 58 من ضربة جزاء قبل أن يقلص ليفركوزن هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 65 عن طريق خافيير هيرنانديز.

أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه سبستيان رودي لاعب هوفنهايم بعدما قام بعرقلة أوباميانج من الخلف.

أما فريق اوغسبورغ فقد انتزع نقطة ثمينة من ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بعدما تعادلا 2 / 2، رافعاً رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف أمام دارمشتاد. كما رفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع.

وأنهى مونشنغلادباخ الشوط الأول متقدماً بهدف سجله رافاييل في الدقيقة 33. وفي الشوط الثاني استطاع فريق اوغسبورغ من تعديل النتيجة ثم التقدم بفضل هدفين متتاليين سجلهما ألفريد فينبوجاسون وكايوبي فرانسيسكو دا سيلفا في الدقيقتين 50 و53 لكن مونشنغلادباخ تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 55 عن طريق فابيان جونسون.

 (آ ف ب، د ب أ)