Off Canvas sidebar is empty

فندق دبليو دبي – النخلة يطلق مسابقة للتصاميم الإبداعية لمجسم دبليو

   
دبي- أخبار شيقة للمبدعين في المدينة! أطلق فندق دبليو دبي – النخلة مسابقة على مستوى الدولة لمنح المصممين الطموحين وأصدقاء البيئة فرصة العمر التي تتيح لهم تصميم العمل الأبرز والأشهر للعلامة، وهو “مجسّم دبليو”.

فقد أعلن فندق دبليو دبي – النخلة، والذي يعدّ واحدًا من أرقى الفنادق في دبي، عن تحدي التصميم المذهل الذي يدعو المصممين لإطلاق العنان لمهاراتهم الفنية واستعراض إبداعاتهم ليحظوا بفرصة تصميم النموذج الثاني من “مجسّم دبليو”. يهدف الفندق من هذه المسابقة إلى إبراز الإمكانات الإبداعية من خلال البحث عن تصاميم ذات نهج مستدام، تساعد العلامة في مواصلة إرثها العريق بحماية البيئة والمجتمعات.

ومن المقرر وضع المجسم المرتقب على الواجهة البحرية الهادئة لفندق دبليو دبي – النخلة، والتي تطلّ على مناظر مدهشة لأفق مدينة دبي. وستتاح للمبدعين الفرصة حتى 1 مايو 2021 لإرسال التصاميم المبتكرة والمشاركة في المسابقة.

في تعليقه على الأمر قال بيتر كاتوساك -هوزفار، المدير العام لفندق دبليو دبي – النخلة: “يتسم كل فندق من فنادق علامة دبليو حول العالم بمزايا فريدة، ونحن في دبليو دبي – النخلة تفخر بالابتكارات العصرية والمبادرات التي نفذناها لنقوم بدورنا في تعزيز استدامة الفندق وجعله صديقًا للبيئة.

وأضاف: “تلعب المجالات الإبداعية دورًا بارزًا في التنمية الثقافية بدبي، ونحن سعداء للغاية بإطلاق هذه المسابقة للمصممين الناشئين لتكون منصة لهم لاستعراض مواهبهم.”

سيتم الإعلان عن الفائز يوم 20 مايو 2021 ليحصل على إقامة لمدة 3 ليال شاملة كافة الوجبات في أكبر غرف الفندق – وهو جناح إي-واو – بالإضافة إلى عرض عمله الفني على شاطئ الفندق. كما يحصل الفائز على عضوية لمدة 12 شهرًا لاستخدام بركة الفندق وشاطئه، إلى جانب فرصة العمل مع فريق “اسكيب” في مشاريع التصميم المستقبلية.

فندق دبليو دبي – النخلة، مسابقة التصميم المستدام لمجسّم دبليو:

آخر موعد للمشاركة: الأول من مايو 2021

موعد إعلان الفائز: 20 مايو 2021

الكشف عن مجسم دبليو: 30 سبتمبر 2021

للمشاركة في مسابقة فندق دبليو دبي – النخلة لتصميم مجسم دبليو، يجب على المشاركين إرسال تصاميمهم مع خطاب المشاركة والتعريف بأنفسهم وتصاميمهم إلى العنوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. قبل 1 مايو 2021.