Off Canvas sidebar is empty

ثلاث فوائد يعكسها المنزل النظيف على صحتكم العقلية والنفسية 

دبي - أظهرت الدراسات أن الحفاظ على منزلك نظيفاً ومرتباً ليس جيداً لصحتك الجسدية فحسب، بل أيضاً ضروري لصحتك العقلية والنفسية. عشر دقائق فقط من تنظيف المنزل يمكنها أن تنعش منزلك وذهنك. لذلك، خلال الشهر الخاص بالتوعية بالصحة النفسية، لماذا لا تختار عطراً جميلاً من زوفلورا لرفع معنوياتك، بينما تحافظ على منزلك نظيفاً وصحياً وخالياً من البكتيريا والفيروسات؟

فيما يلي ثلاث فوائد نفسية للمنزل النظيف مع نصائح للحفاظ علية مرتباً من الخبراء في زوفلورا:

يطلق هرمون السعادة ويقلل التوتر

التنظيف هو نشاط جسدي أياً كانت طريقته فهو يسبب تحرير "الإندورفين" أو هرمون السعادة الذي يعطي شعوراً إيجابياً في الجسم. إن كانت مجرد خمس دقائق من التنظيف بزوفلورا أو تنظيف كامل للمنزل، سيساعدك للشعور بالرضا ويقوم برفع معنوياتك وتعديل مزاجك. مع تعدد استخدامات زوفلورا، لن يكون التنظيف بعد الآن أمراً روتينياً. لتنظيف يومي سريع، خفف مقدار غطاء من زوفلورا المفضل لديك على 400 مل من الماء في الحوض واستخدم قماشة لمسح الأسطح.

يزيد الإنتاجية

محاولة أن تكون منتجاً في بيئة غير مرتبة قد تكون حقاً صعبة. تعزز إزالة الفوضى والتنظيف الحالة النفسية الإيجابية، مما يسمح لك بالتركيز على التحديات الأخرى في حياتك. إذا كنت تعمل من المنزل أو تدرس، تأكد من تنظيف مكان عملك عن طريق الإبقاء على سبراي زوفلورا في متناول اليد. جرب استخدام "زوفلورا لمون زنك" المعروف بأنه يوقظ الحواس ويقلل عدد الأخطاء التي تفعلها. مثالي للاستخدام في منطقة عملك، سيساعدك ذلك أيضاً في التغلب على الخمول.

يحسن مزاجك

غرفة كريهة الرائحة من الصعب أن تكون مفيدة لصحتك النفسية، لكن منتجات التنظيف ذكية الرائحة مشهورة بتأثيرها المنشط على حواسك. استخدام عطر زوفلورا المفضل لديك لن يساعد فقط على تطهير الغرفة والحفاظ عليها نظيفة وصحية، بل أيضاً يكسبها رائحة عطرة جميلة. اختر "زوفلورا لينين فريش" المنعش، أو "سبرينغ تايم" العملي لتنظيف الحمامات والمناطق الخارجية أو العطر المؤثر "زوفلورا بلوبل وودز" لتنقل شذا الطبيعة إلى منزلك في هذا الصيف