Off Canvas sidebar is empty

بيل ابو الفايروسات

رسمي الجراح 

يا بيل ماذا تقصد بالجائحة المقبلة وهل انت وزير صحة العالم ومن منحك هذا المنصب لتتحدث في موضوع الفايروس ومن اين كل هذه الفيروسات التي بحوزتك وتصرح عنها ليل نهار هل انت من تنتجها  ام هي في جيبك تطلقها متى شئت.
يا بيل انت ابو الفايروسات نهنئك بهذا المنصب فقد تركت عملك الرئيسي ووجدت عملا اخرا  يمكن يدر عليك ارباحا كثيرة اللهم لا حسد فقد تنبات بكورونا ونحن لا نشك ابدا بل اننا متاكدين تاكد من يمسك انفه انك المخرج وكاتب السيناريو والممثل بل الممول .

يا بيل هل تعلم ان في العالم فقراء ومشردين ولاجئين انا لا اقول انك سبب معاناتهم  انت وحكام العالم وارتفاع السلع والنفط كذلك وان كان لك حسنات فقد محتها فيروساتك السابقة واللاحقة .

يا اب الفيروسات هل تخليت عن تطوير البرامج ,  وهل عجزت فايروسات اجهزتك عن عطبها لتتحول الى منتج لفيروسات لتعطب البشر اللذين هم في الاساس لا حاجة لعطبهم لضيق العيش المطبق عليهم .

بيل هل تريد ارعاب العالم المرتعب اصلا هل لدينا مكان اخر نهرب اليه لو اطلقت فيروساتك التي اصدعت رؤسنا بها  لو بيدنا لتركنا لك الارض واستوطنا عطارد او الزهرة او اي كويكب لطيف لايوجد به بيل .

يا بيل يا عزيزي هل تريد الخلاص من الحمل الزائد من تلك الشعوب المكتظة  ببلدانا بسببك انت وجشع حكام العالم والا ما هي هذه الحرب النفسية التي تشنها علينا هل احرقنا لك حقل ذرة ام سرقنا لك الجياد ام اشتريت منا رقائق اليكترونية اصابتها الرطوبة .

يا بيل انهم يلعنوك ليل نهار وانا الحديث للجميع اعترف ان امراة عجوز ايمانها راسخ دعوتها فجرية لا ترد قالت بالحرف الواحد  روح يالبيعد ربنا ينتقم منك وانت تعرف جيدا من البعيد يا بيل .

هل تعلم يا بيل انه بسببك وحكام العالم انني فقدت عملي ورجل اخر في نيكارغوا اصابه ما اصابني وملايين امثالنا اصابهم ما اصابنا بل ان الشحاذ المهذب في شوارع العالم يفتح منديله على الارض بسببك وانه باع قيتارته لاجل ما حصل بسببك هل تعلم انك لا تعلم