Off Canvas sidebar is empty

الكوفحي يمثل الاردن في مهرجان بيسيديا انطاكيا   للثقافة والفنون والسياحة  


اربد -  يشارك الفنان خليل الكوفحي رئيس جمعية الرواد للفنون التشكيلية والرئيس الاقليمي لاتحاد الفنانين المبدعين للقرن 21 في مهرجان بيسيديا انطاكيا الدولي للثقافة والفنون والسياحه وذلك لتمثيل الاردن في فعاليات المهرجان   الذي يقام بنسخته التاسعة العشرة 19 في مدينة اسبارتا في تركيا وبتنظيم من وزارة الثقافة التركية وبلدية يالفتش في الفترة من 17-24 /7 / 2022 ويتضمن المهرجان العديد من الأنشطة الفنية والثقافية على المستوى التركي والعالمي بمشاركة العديد من الفنانين التشكليين من مختلف دول العالم بإقامة سمبوزيوم فنون تشكيلية خلال فترة هذا المهرجان  ويتضمن المهرجان أيضا حفلات فنية وموسيقية لأشهر  الفنانين الاتراك ويتضمن أيضا عروض ومسرحيات تاريخية تمثل التاريخ التقاليد التركية .

والفنان الكوفحي حاصل على درجة الماجستير في الفنون التشكيلية خطاط ورسام ومصمم، صدر له «فن الخط العربي والتصميم». 2002 و» مهارات في الفنون التشكيلية « والحروفية في التصوير المعاصر في الاردن / 2015 ومبادئ تصميم ورسم الصور الشخصية ( البورترية ).
والكوفحي رئيس جمعية الرواد للفنون التشكيلية، والتي تنظم عدة ملتقيات، حيث نظمت مؤخرا سمبوزيوم اربد الدولي للفنون التشكيلية، ولها ايضا سمبوزيوم النهر والليمون وموعد مع البحر والرواد الدولي.